جاليات العقربية تطلق مشروع إفطار صائم الدعوي لعام 1445 هـ

انطلق مشروع إفطار صائم الدعوي لهذا العام 1445 هـ تحت عنوان ( ندعوهم ونفطرهم ) الذي تنفذه جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات  بالعقربية بمدينة الخبر، والذي يقام في  عدة نقاط موزعة على الأماكن الرئيسة في أحياء مدينة الخبر، وقد استفاد من المشروع في الأيام الأربعة الأولى من هذا الشهر المبارك 14227 صائماً.
ويشهد المشروع قبل الإفطار العديد من الدروس الرمضانية المصاحبة بلغات مختلفة، وتوزيع مواد دعوية على المشاركين من مختلف الجنسيات، وتنظيم مسابقات بين الجاليات طيلة شهر رمضان المبارك.
والجمعية  تقوم على تنفيذ  مشروع إفطار صائم الدعوي “تندعوهم ونفطرهم”  امتثالاً لقول نبينا الكريم عليه الصلاة وأتم التسليم:  ( من فطـّــر صائماً كان له مثل أجره) واستثمارًا لروحانية الشهر المبارك، وبذل الخير وتقوية أواصر الأخوة الإسلامية.
وتخصص جمعية الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالعقربية بمدينة الخبر برامج دعوية للجاليات ضمن دورها في التعريف بالإسلام ودعوة غير المسلمين للدخول فيه، وتعميق الأخوة بين المسلمين، وتأهيلهم شرعيًا عبر برامج متنوعة سائلين الله عز وجل لهم الثبات ولكل من ساهم في دعم برامج الجمعية الأجر والثواب وأن يجعل ما قدموه في موازين حسانتهم.

شارك

إقرأ أيضاً

موقعنا يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك أثناء التصفح